جديد

اطلب كرانيش ساده فيوتك كتالوج والاسعار مصنع كرانيش تك Cornish.Tec

اطلب كرانيش ساده فيوتك كتالوج والاسعار مصنع كرانيش تك Cornish.Tec 

للراغبين في تجديد منزلهم بصورة مختلفة وعصرية، يعد كرانيش فيوتك سادة من شركة Cornish.Tec. الخيار المثالي لتحقيق هذه الغاية. فهي تعتبر حلاً متميزاً لتزيين منازلك ومكاتبك بأسلوب جديد، وللتعرف على مميزاتها سنلقي الضوء عليها في هذا المقال.

ماهى الكرانيش فيوتك سادة

الكرانيش فيوتك سادة Cornish.Tec. هي منتجات أساسية يتم تركيبها في أسقف المنازل والمكاتب والمحلات التجارية. وتتميز بمرونتها ومتانتها العالية، وسهولة تركيبها وتشكيلها على الأسطح المختلفة، كما أنها مقاومة للعوامل الخارجية المختلفة وللحرية والرطوبة والأتربة كما أنها غير قابلة للاشتعال وتتحمل أي نوع من الطلاء والدهانات.

مميزات الكرانيش فيوتك سادة Cornish.Tec.

التركيب السهل والمباشر

تعد الميزة الأولى للكرانيش فيوتك سادة هي سهولة تركيبها وتشكيلها على الأسطح المختلفة، حيث لا يتطلب تركيبها من خبرة أو مهارات خاصة، كما أنها تأتي بمقاسات عالمية معيارية تتناسب مع جميع الأبعاد. وتأتي جاهزة للتركيب دون الحاجة إلى طلاء كثير ولا تحتاج إلى استخدام الأدوات المعقدة لتركيبها.

الجودة العالية والسعر المناسب

يتم صناعة الكرانيش فيوتك سادة من أفضل مواد الفيوتك المستوردة، مما يجعلها عالية الجودة ومتينة ولا تحتوي على عيوب كباقي المنتجات المغربية، وبالمقارنة مع الجبس بورد والجبس البلدي فإن الكرانيش فيوتك سادة هي الخيار الأرخص بكثير.





كتالوج واسعار كرانيش سادة 


 كرانيش ساده فيوتك كتالوج والاسعار مصنع كرانيش تك
كتالوج وأسعار كرانيش سادة فيوتك 

 أسعار خدمة تركيب كرانيش سادة 2024

  • ◀️تشمل خدمه التركيب +مسامير التثبيت 
  • 📌اقل من 40متر سعر 500جنيه(يوميه فني +عامل)
  • 📌من50ل60 متر سعر المتر 16
  • 📌 من 70 ل100 متر سعر المتر 13.5 جنيه 
  • 📌فوق 100 متر 11جنيه 
  • 📌 من 500 متر سعر المتر 10 جنيه 
  • 📌من 1000 متر سعر8 جنيه

تواصل معنا الان على هذا الرقم 01064153966 -01115001189

تصفح وتعرف على كتالوج وأسعار كرانيش سادة جاهزة فيوتك



إذا كنت تبحث عن كرانيش سادة ذات جودة عالية وأسعار معقولة، فعليك الآن شراء منتجات Cornish.Tec، حيث أنها تعتبر من بين أفضل شركات تصنيع الكرانيش في مصر.

تتميز منتجاتنا بأنها عالية الجودة، وتناسب جميع الأماكن في المنزل، مثل الغرف النوم والأطفال والممرات والطرقات وغرف المعيشة والضيوف وغرف الطعام والسفرة والحمامات والمطابخ. كما أنها تتوفر بمقاسات مختلفة، مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق.

تتميز منتجات Cornish.Tec بأنها سهلة التركيب ولا تتطلب الكثير من الوقت ولا تكلفك كثيراً من الدهان والمعجون والمعالجة مثل جبس بورد وجبس البلدي. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز منتجاتنا بأنها متينة وتتحمل الحياة اليومية العصرية، كما يمكن إعادة تدويرها وتغيير مكانها عند الحاجة.

نحن نستخدم خامات البولي يوريثان فوم من أجود الأنواع مستوردة لتصنع منتجات عالية الجودة والمتينة، وتعتبر فوم البولي يوريثان مادة عازلة فعالة للحرارة والرطوبة. كما أن هذه المادة تشتهر بجودتها العالية جداً، ويتم تركيب القطع من قبل خبراء ومتخصصين في تركيب وعمل أفضل الكرانيش والبانوهات بأسعار مناسبة جداً ورخيصة.

نحن نوفر خدمة التركيب في القاهرة والإسكندرية والجيزة، كما يمكننا إرسال المنتجات إليك عن طريق الشحن بأسعار معقولة جداً. ونحن نضمن بأن منتجاتنا تتمتع بضمان الاستبدال والاسترجاع خلال فترة الـ 14 يومًا.

بعيداً عن ذلك، إذا كنت تمتلك مشروعاً، فنحن نقدم خصومات للمهندسين وفنين وشركات الديكور والمشاريع، ونحن نضمن لكم جودة عالية وأسعار معقولة. قم بالاتصال بنا الآن على رقم 01064153966 - 01115001189 للحصول على أفضل الأسعار والخدمات. اشترِ منتجاتنا الآن واحصل على كرانيش سادة فيوتك عالية الجودة التي لن تجدها في أي مكان آخر!

كرانيش ساده فيوتك -Cornish.Tec
  •  اشتري الان افضل كرانيش ساده  الفيوتك -Cornish.Tec
  • عالي الجودة الذي لن تجده في اي مكان اخر وبأفضل واقل سعر في مصر .
  • مناسبة لجميع الغرف والأماكن مثل غرف النوم والأطفال والممرات والطرقة وغرف المعيشة والضيوف وغرف الطعام والسفرة والحمامات والمطابخ.
  • وتعتبر شركتنا من اكبر وافضل شركات تصنيع  في مصر من حيث الأسعار والخامات عالية الجودة
  • ويتم تركيب القطع من قبل خبراء ومتخصصين في تركيب وعمل افضل الكرانيش والبانوهات وبأسعار مناسبة جدا ورخيصة.

اشترى من المصنع بسعر الجملة  هي جاهزة على تركيب مباشر ولن يستغرق وقت التركيب الكثير من الوقت ولا تكلفك كثير من الدهان ومعجون ومعالجه  مثل جبس بورد وجبس البلدي

هي حل سريع واجل وافضل لكل بيت عصري وانيق
  • نوفر خدمه التركيب فى القاهرة والإسكندرية والجيزة
  • نوفر الشحن الى أي محافظة
  • خصومات للمهندسين وفنين وشركات الديكور و مشاريع
  • ضمان الاستبدال والاسترجاع خلال فترة الـ 14 يوم

مما تصنع كرانيش وبانوهات فيوتك Cornish.Tec. ؟

  • يتم صناعة من مادة البولي يوريثان فوم .
  • ما هي مادة مادة بولي يوريثان فوم أو الفوم هي في الأساس  تستخدم  فى عزل الاسقف من حراره ورطوبة ونستخدمه حقن الفوم البولي يوريثان  على قوالب بضغط  عالي  كرانيش وبانوهات الفيوتك Cornish.Tec.

مميزات كرانيش ساده فيوتك -Cornish.Tec

  • تتميز بانها سهلة التركيب وفي وقت قصير جدا. مقاومة لبخار الماء والرطوبة. مضادة للحرارة والماء والدهون والزيوت. مضادة للاشتعال والنيران تتوافر بالعديد من الأشكال الجذابة والراقية. خفيفة الوزن وسميكة جدا. تقبل التركيب على جميع أنواع الأسطح.
  • تقبل جميع أنواع الدهانات والطلاء .تشتهر بجودتها العالية جدا. سعرها رخيص جدا ومناسب. غير موصلة للحرارة والكهرباء.
 
كرانيش وبانوهات -Cornish.Tec افضل خامات وافضل اسعار
⭐ خصومات للتجار والمهندسين والمشاريع
⭐ الدفع عند الاستلام وبعد متشوف جوده الخامات
⭐ يوجد خدمه تركيب بأفضل الأسعار
⭐ يوجد خدمه التصميم 3d
⭐ استرجاع المنتجات خلال 14 يوم
⭐ خصومات للتجار والمهندسين والمشاريع وشركات التشطيب

تواصل معنا الان على هذا الرقم 01064153966 -01115001189

 


شكرا لك على مشاهدة الكتالوج نتمنى ان ينال اعجبكم🌹 نحن نتطلع لسماع آرائكم وتعليقاتكم حوله، فالتفاعل والمشاركة منكم يعزز تطويرنا ويساعدنا في تقديم المزيد من المحتوى القيم والمميز. نحن في انتظار تعبيرك وتعليقك القيم، فلا تتردد في مشاركتنا رأيك!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-